منزل المنتجاتغرفة تجفيف الخشب

غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر

شهادة
الصين Hangzhou Tech Drying Equipment Co., Ltd. الشهادات
الصين Hangzhou Tech Drying Equipment Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
لقد قمنا بتركيب أكثر من 10 أفران منذ عام 2011 ، ونحن راضون عن الأفران التي توفرها TECH Drying.

—— فينس كورليت

ابن دردش الآن

غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر

غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر
غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر

صورة كبيرة :  غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: TECH
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: RSJ50
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة صالحة للإبحار
وقت التسليم: 30-60days
القدرة على العرض: 50 مجموعة / شهر

غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر

وصف
المواد: الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ طريقة التحكم: اوتوماتيك كليا
نموذج: RSJ50 سعة: 50 م 3
وسائط نقل الحرارة: الماء الساخن الأنواع المراد تجفيفها: الخشب الصلب والخشب اللين
بلد المنشأ: الصين ضمان: سنة واحدة
تسليط الضوء:

نظام تجفيف الخشب

,

آلة تجفيف الأخشاب

,

غرفة تجفيف الخشب بالرافعة الشوكية

نظام تجفيف الخشب أوتوماتيكي بالكامل 50 م 3 / مجفف خشب / فرن تجفيف الخشب

 

المواصفات الفنية

أبعاد الفرن وسعته: موديل RSJ50
الأبعاد الخارجية للفرن: العرض 4800 مم
  العمق 7700 مم
  ارتفاع 5900 ملم
الأبعاد الداخلية للفرن: العرض 4400 مم
  العمق 7500 مم
  ارتفاع 4500 ملم
باب الفرن: العرض 4480 مم
  ارتفاع 4550 ملم
سعة الفرن: حوالي 50 م3/ المقابلة لسمك 30 مم من المادة المراد تجفيفها وملصقات 20 مم
نوع الباب: باب منزلق للرفع
طريقة التحميل: رافعة شوكية
   
بيانات الأداء: موديل RSJ50
هيكل تحمل: سبائك الألومنيوم
وسط التدفئة: ماء ساخن
وسط الترطيب: ماء بارد
نوع نظام التحكم الآلي: HOLZMEISTER M800B (دلهي)
عدد المعجبين: 3 وحدات
قطر المروحة: 800 مم
حجم الهواء المنتشر: 27000 متر مكعب / ساعة
محرك: 3kw ، فئة IP55
الطلب على الكهرباء: 9 كيلو واط
الجهد والتردد: 380-440 فولت ، 50-60 هرتز
تحميل الثلج: 150 كجم / م 2
تحميل الرياح:

120 كم / ساعة

 

 

 

رسم بياني وظيفي:

 

 

غرفة تجفيف الخشب الموفرة للطاقة 27000 م 3 / ساعة تدوم الهواء طويل العمر 0

 

ما هو فرن التجفيف؟المنطق وراء تجفيف الخشب

 

Lumber Mill Kiln

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجفيف الأفران هو ممارسة قياسية في مصانع إنتاج الأخشاب ويعمل على خفض مستويات رطوبة الخشب الأخضر بكفاءة إلى مستويات محتوى رطوبة "قابلة للتطبيق" والتي لن تنتهي بعدد لا يحصى من المشاكل التي يمكن أن تسببها مستويات الرطوبة الزائدة في الخشب.

تتضمن هذه المشكلات الالتواء واللف في الخشب ذي الأبعاد ، أو الربط أو الركل أثناء التصنيع ، أو الالتواء أو التتويج في أرضية خشبية مثبتة ، وفشل المواد اللاصقة في المنتجات النهائية.

يمكن أن تكلف المشاكل المتعلقة بالرطوبة ملايين الدولارات من الأضرار كل عام.تجفيف الفرن هو الخطوة الأولى في جلب جميع المنتجات الخشبية إلى مستويات المحتوى الرطوبي (MC) التي ستخضع لأدنى حد من التلف المرتبط بالرطوبة.

عملية تجفيف الفرن

Lumber and Logsعندما يتم قطع الأشجار وإحضارها إلى مطحنة الخشب ، فإن الخطوة الأولى عادة ما تكون إزالة قطع الأشجار وفرزها حسب الأنواع أو الحجم أو حسب الاستخدام النهائي.على سبيل المثال ، يتم قطع جذوع الأشجار المخصصة للأرضيات الخشبية في ألواح خشنة بالأبعاد المطلوبة.غالبًا ما يتم قصها أو قصها للطول قبل تجفيفها.

يمكن أن يتم التجفيف إما عن طريق الهواء أو عن طريق الأفران ، والتي تستخدم الهواء الساخن المتداول لإزالة الرطوبة الزائدة من الخشب بسرعة أكبر.يتم فرز كل شحنة (أو حمل فرن) حسب الأنواع والأبعاد لتحسين العملية ولضمان أن تكون مستويات المحتوى الرطوبي النهائية متساوية عبر الشحن.بعد أن يصل الخشب إلى مستوى الرطوبة الصحيح لهذه الأنواع ، يتم إرساله عبر المسوي ومخطّطه إلى أبعاده النهائية ، ويُفرز حسب الدرجة ويشحن للخارج.بالنسبة للأرضيات الخشبية أو غيرها من المنتجات النهائية المحددة ، يتم عادةً شحن الخشب إلى الشركة المصنعة لمزيد من التخطيط والمعالجة والتشطيب.تستثمر المطاحن والشركات المصنعة على حد سواء الوقت والمال والتدريب في عمليات التجفيف الخاصة بهم لتوفير منتجات الدرجة المثلى بمستويات الرطوبة الصحيحة لعملائهم.

لذلك إذا ترك الخشب الفرن عند مستوى المحتوى الرطوبي المطلوب ، تكون عملية المحتوى الرطوبي كاملة ، أليس كذلك؟قد يبدو ذلك ممكنًا ، ولكن في الواقع ، فإن تجفيف الأفران ليس سوى الخطوة الأولى من تفاعل المنتج الخشبي مع الرطوبة مدى الحياة.يقلل تجفيف الأفران بشكل كبير من المحتوى الرطوبي للخشب الأخضر ، ولكن هناك المزيد الذي يجب مراعاته.

الرطوبة بعد الفرن

إن حقيقة طبيعة الخشب ، بل وجزء من جاذبيته عبر القرون ، هو أنه مادة استرطابية.حتى يتم غلقه بالكامل ، يتفاعل الخشب باستمرار مع الرطوبة في بيئته وسيمتص الرطوبة أو يطلقها حسب الضرورة لإيجاد توازن مع بيئته.

تم فحص بنية الخشب الطويلة المجوفة للخشب ، والتي تم فحصها عن كثب ، مما يعني أن كل لوح يتكون من حزم من الخلايا الطويلة (فكر في كومة من قش الشرب).في الشجرة الحية ، تعمل هذه المسارات على نقل الرطوبة والعناصر الغذائية من الجذور إلى فروع وأوراق الشجرة.بمجرد قطع الشجرة ، تبدأ تلك المسارات في فقدان تلك الرطوبة مع جفاف الخشب.لا يتم استبدال هذه الرطوبة بشكل طبيعي كما لو كانت في شجرة حية ، وسوف ينخفض ​​مستوى رطوبة الخشب بشكل كبير أثناء جفافه.تساعد عملية تجفيف الفرن على سحب تلك الرطوبة مع تقليل الأضرار التي قد تلحق بالخشب والتي قد تسببها التغييرات السريعة.

لماذا ذلك مهما جدا؟

لا يعمل الخشب "الرطب" أو الأخضر جيدًا لأي شيء من نيران المخيمات إلى مواد البناء.قد لا يمكن التنبؤ بأدائه كخشب أخضر بسبب فقدان الرطوبة الحتمي بعد قطع الشجرة الحية.أثناء تجفيفه ، يمكن للخشب أن يلف ويتشقق ويلتوي ويتقلص في أبعاده المادية ، مما يجعله أقل من مثالي للمباني أو الأرضيات أو الأعمال الخشبية.إنها دورة مستمرة في الخشب.

فكر في اسفنجة.عندما تكون الإسفنج مبللة ، فإنها تحتفظ بالرطوبة في كل حفرة أو خلية.عندما يجف ، فإنه لا يطلق تلك الرطوبة فحسب ، بل يتقلص في الحجم.إذا تم قصها إلى شكل وظيفي ، مثل المستطيل ، فقد تلتوي أو تتجعد أثناء تجفيفها.ومع ذلك ، فإنه لا يفقد قدرته على إعادة امتصاص الماء عند وجوده.ستتغير الأبعاد الفيزيائية للإسفنجة في كل مرة تمتص فيها الرطوبة وتحررها.

وبنفس الطريقة ، قد تتم إزالة الكثير من رطوبته أثناء عملية التجفيف في الفرن ، لكنه لا يفقد القدرة على إعادة امتصاص الرطوبة الموجودة في بيئته.قد يكون مصدرًا مباشرًا للمياه أو رطوبة في مادة مجاورة أو حتى رطوبة في الهواء ؛سيكون الهيكل الخلوي للخشب جاهزًا لامتصاص أي رطوبة تلامسه.

حتى عندما يتم تجفيف الخشب بالفرن ، فقد يحتوي على مستوى محتوى رطوبي موثق ، ولكن في أي خطوة من العملية بعد الفرن - النقل أو التصنيع أو التخزين أو التركيب - من الممكن أن تفقد الأخشاب ، حتى المنتجات الخشبية المصنعة ، المزيد الرطوبة (في بيئة جافة) أو إعادة امتصاص الرطوبة المحيطة ، وتغيير مستوى محتواها الرطوبي وربما حتى أبعادها.إذا حدثت زيادة أو نقصان في الرطوبة ، على سبيل المثال بعد تثبيت أرضية خشبية ، فإن الالتواء أو التتويج أو الفجوات أو المشكلات الأخرى المتعلقة بالرطوبة يمكن أن تعرض سلامة الأرضية للخطر.يمكن أن يتعرض أي مشروع أو منتج خشبي مكتمل للخطر بسبب اختلال توازن الرطوبة في الخشب المستخدم.

ما هو الحل؟

مثلما تستثمر مصانع الأخشاب والشركات المصنعة في أدوات وأنظمة دقيقة لإدارة محتوى رطوبة الخشب ، تتطلب كل خطوة من عمر المنتج الخشبي قياس محتوى الرطوبة.استمرارًا لمثال الأرضيات الخشبية ، من المهم أيضًا أن يسمح مثبت الأرضيات لكل حزمة من الألواح بالتأقلم مع بيئة موقع العمل قبل بدء التثبيت كما هو الحال بالنسبة للشركة المصنعة للتأكد من مراقبة محتوى الرطوبة بدقة قبل أن تغادر المصنع .

يمكن أن يوفر مقياس رطوبة الخشب الدقيق مراقبة سريعة ودقيقة وموثوقة للأرضيات الخشبية للتأكد من أن الأرضية المثبتة لن تعاني من مشاكل متعلقة بالرطوبة مثل تلك المحددة أعلاه.يمكن لخط Wagner Meters غير الضار لمقاييس رطوبة الخشب بدون دبابيس إجراء القياسات بشكل متكرر حسب الضرورة دون وضع علامات على ألواح الأرضية أو التسبب في عيوب ستصبح مرئية بمجرد تطبيق الإنهاء.مع قياس محتوى رطوبة الخشب الدقيق والحالي ، يمكن تركيب الأرضيات مع ضمان وإنهاء للاستخدام طويل الأمد ودائم.

من الغابة إلى النهاية النهائية ، يجب فهم علاقة الخشب بالرطوبة وقياسها بدقة ، ليس فقط في الفرن ولكن في كل خطوة من الطريق إلى الاستخدام النهائي.

 

 

التعليمات:

1. كيفية اختيار حجم وقدرة الأفران؟

يعتمد ذلك على وقت دورة التجفيف وحجم التجفيف في كل دورة أو شهر.

2. كم من الوقت تستغرق كل دورة تجفيف.

يعتمد على الأنواع وحجم الخشب ومحتوى الرطوبة قبل التجفيف ومحتوى الرطوبة بعد التجفيف.

3. ما العمل قبل تركيب الأفران؟

لاستكمال الأساس الخرساني وفقًا لرسومات البائع ، والحصول على إمدادات الطاقة والمياه في موضعها.

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Tech Drying Equipment Co., Ltd.

اتصل شخص: admin

الهاتف :: +8613666637088

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)